لمحة عنّا

نبذة عن شركة "مُدن"

تأسست شركة "مُدن العقارية" في يناير 2018، بصفتها شركة تطوير عقاري مُكلّفة من حكومة أبوظبي، لتطوير وجهات سياحية ومجتمعات سكنية مُتكاملة ومُستدامة بما ينسجم مع أهداف خطة أبوظبي المستقبلية، لتدعم من خلالها مسيرة النمو الاقتصادي للإمارة، وتواكب نجاحاتها المقبلة.

وتعد شركة "مُدن" إحدى الشركات التابعة لـ"القابضة" (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، والتي تمتلك محفظة متنوعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد غير النفطي في إمارة أبوظبي.

وتهدف "مُدن" من خلال تطوير المُجتمعات والمشاريع الاستراتيجية متعددة الاستخدامات، إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لمواطني الدولة والمقيمين والزوار، والمساهمة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني، وترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة للأعمال والترفيه.

المهمة والرؤية

تهدف مُدن إلى دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستمرة في أبوظبي ودفع عجلة النمو الاقتصادي في الإمارة من خلال تطوير وجهات تتيح للمجتمع من ممارسة الحياة والأعمال على أكمل وجه، والترفيه في أجواء تلبي مختلف متطلبات واحتياجات الحياة العصرية وفق أرقى المعايير المحلية والعالمية.

تزاول مُدن الأعمال في ضوء ما تتسم به من قيم ومبادئ المصداقية والابتكار والاستدامة والحيوية، متخذةً من الجودة منارةً تستنير بها.

الرؤية: أن نكون عنواناً للمجتمعات الحضرية التي تتسم بأعلى معايير الجودة.

المهمة: أن نوفّر لسكان وضيوف أبوظبي أفضل تجربة ممكنة، في أي مشروع يختارون العيش أو العمل فيه أو زيارته.