المشتريات

يتبع قسم المشتريات في شركة مُدن أفضل الممارسات والحلول المؤثرة على توفير التكاليف بأسلوب مستدام يضيف قيمة كبرى إلى المجتمعات المحلية وإمارة أبوظبي.

تم وضع فلسفة المشتريات لدينا بأقصى قدر من الشفافية والنزاهة لكل المصادر المباشرة بهدف تعزيز دورة التوريد، كما تم تطوير سياساتنا وعملياتنا للحفاظ على حوكمة أفضل واتباع توجه مؤثر وموثوق ومؤتمت في كافة مهام المشتريات.

وتتمحور مسؤوليات قسم المشتريات بشكل أساسي حول:
  • تسجيل وتأهيل الموزعين
  • الموارد والمناقصات
  • إدارة العقود
  • إدارة أداء الموزعين
وقد استكملت شركة مُدن تحولها الرقمي واتجاهها نحو الأتمتة الشاملة لكافة الأنشطة المتعلقة بالمشتريات من خلال تبني:
  • التسجيل والتأهيل المسبق عبر الإنترنت
  • استقبال العطاءات الإلكترونية
  • إدارة العقود الإلكترونية
  • طلبات الدفع ومعالجة الفواتير عبر الإنترنت

تم إطلاق نظام المشتريات الإلكتروني للأسواق، مع تمكين الموزعين الحاليين من تسجيل الدخول إلى النظام الجديد ليتمكنوا من تلقي دعوات تقديم العطاءات.
إذا كانت لديكم أية استفسارات، يجرى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني registration@modon.ae

كيف تعمل

1
تسجيل
2
تصفح
3
تعبير عن الاهتمام
4
تقديم العروض

قم بتسجيل الدخول لمتابعة كافة مهام المشتريات

تسجيل دخول  

التسجيل وإنشاء حساب عبر الإنترنت

إنشاء حساب  

الأسئلة الشائعة

نعم، التسجيل ضروري من أجل أي مناقصة مع شركة مُدن.
لتسجيل شركتكم، يرجى زيارة صفحة تسجيل الموردين من هنا. وتعبئة الحقول المطلوبة و تقديم طلب الموافقة. فور تقديمه، سيقوم فريق المشتريات في مُدن بمراجعة طلبكم، ويعود إليكم إن استدعى الأمر
كلا، إن كان لديكم عقد مع شركة مُدن، فحسابكم موجود أصلاً. يرجى إرسال طلبكم إلى شركة مُدن عبر البريد الإلكتروني registration@modon.ae لإنشاء حساب المستخدم الخاص بكم.
قوموا بتسجيل الدخول باستخدام رابط "الوصول إلى الطلب". استخدموا عنوان البريد الإلكتروني بدلاً من اسم المستخدم واضغطوا على "نسيت كلمة المرور" حتى تتمكنوا من الحصول على رابط يمكنكم من تغيير كلمة السر. يرجى العلم أنه عند التسجيل، يجب إضافة معلومات الاتصال بحيث تحتوي على البريد الإلكتروني ذاته، واختيار "إنشاء حساب إداري" وكذلك "إنشاء حساب مستخدم" أولاً.
حالياً المناقصات ليست عامة، وسيتم إرسال جميع الدعوات مباشرة من قبل شركة مُدن.
التفاصيل المصرفية الكاملة والصحيحة مهمة جداً لأن الدفعات ستتم باستخدام معلومات الحساب المصرفي الوارد في النظام.
نعم، خلال التسجيل سيطلب منك توقيع اتفاقية عدم إفصاح عامة.
نعم عليكم الاختيار من قائمة الفئات المتعددة في حقل "المنتجات والخدمات" ما ينطبق على الأنشطة المدرجة في رخصكم التجارية. عليكم اختيار الفئة في المستوى الثالث لضمان القدرة على البحث عن شركتكم في النظام. اختيار الفئة العامة فقط لن يكون نافعاً، وإن احتجتم يمكنكم اختيار كل الفئات الفرعية.
إن لم تستطيعوا إيجاد أي فئة تنطبق على مجال عملكم، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني registration@modon.ae
عليكم أن تسجلوا كل شركة بشكل منفصل مع رخصتها التجارية وتفاصيلها المصرفية. إضافة إلى ذلك، عليكم أن ترفقوا رخصة الشركة الأم أو الشركة القابضة لتوفير المزيد من البيانات التي يمكننا الرجوع إليها.
التسجيل لا يضمن حصولكم على دعوات لجميع المناقصات أو أي منها. ولكن سيتم إدراجكم كمورّدين محتملين لأي فرصة مقبلة. على أي مورّد يرغب بأن يؤخذ في الاعتبار لمختلف الأعمال، التسجيل مع مُدن وبشكل إلزامي.
ستصلكم رسالة إلكترونية تدعوكم للتعبير عن اهتمامكم بالمشاركة في مناقصة محددة. الرجاء التأكد من إضافة كافة معلومات الاتصال بما فيها عنوان البريد الإلكتروني البديل ورقم الاتصال بشكل واضح وصحيح خلال عملية التسجيل.
يمكنكم أن ترسلوا استفساراتكم إلى البريد الإلكتروني registration@modon.ae