مدينة الرياض

من المتوقع أن تصبح مدينة الرياض أكبر المجتمعات السكنية وأكثرها تميزاً على مستوى إمارة أبوظبي، حيث ستوفر كل ما تحتاجه العائلة الإماراتية لحياة كريمة ومستدامة.

تقع "مدينة الرياض"، المعروفة سابقاً باسم جنوب الشامخة وشمال الوثبة، على بعد 30 كم فقط من مدينة أبوظبي، وهي أحدث المجتمعات السكنية النابضة بالحياة والمستدامة في الإمارة.

تصل الطاقة الاستيعابية لمدينة الرياض إلى 200,000 نسمة، وتمتد على مساحة 8,000 هكتار – ما يساوي 85% من جزيرة أبوظبي، وتحتوي على عدد من الحدائق، والمدارس والمراكز المجتمعية المختارة بعناية.تصل الطاقة الاستيعابية لمدينة الرياض إلى 200,000 نسمة، وتمتد على مساحة 8,000 هكتار – ما يساوي 85% من جزيرة أبوظبي، وتحتوي على عدد من الحدائق، والمدارس والمراكز المجتمعية المختارة بعناية.

تضم مدينة الرياض

182 مسجداً
8 مراكز متطورة للدفاع المدني
أكثر من 29,000 أراضي سكنية
33 مدرسة
و27 حضانة
خدمات أشغال عامة

أسلوب الحياة

في مدينة الرياض

ويوفّر مشروع مدينة الرياض مساكن عالية الجودة ضمن أحياء ذات كثافة سكانية منخفضة ليقدم باقة متميّزة من الخدمات ومرافق البنى التحتية، لتمكين زواره والقاطنين فيه من الاستمتاع بنمط حياة رائع.

التحديثات


11 أغسطس 2020

"مُدن العقارية" توقع اتفاقية إيجار طويلة الأمد مع سلسلة متاجر "لولو" في "الكورتيارد" التجاري الجديد

أبوظبي, 22 يوليو 2020

تماشياً مع رؤية رئيس الدولة وتوجيهات محمد بن زايد "مُدن العقارية" تستكمل ترسية أعمال البنية التحتية كافة لمشروع جنوب مدينة الرياض بتكلفة إجمالية 5.83 مليار درهم