الشروط والأحكام



مذكرة قانونية

الرجاء قراءة هذه الشروط قبل استخدام هذا الموقع الإلكتروني.

هذا الموقع الإلكتروني مقدّم من قبل شركة "مدن العقارية" (شركة مساهمة) وشركاتها الفرعية (والتي سيشار لها باسم "مدن") ويمكن استخدامه لغرض استقاء المعلومات فقط. عبر مشاهدة هذا الموقع أو تحميل المواد من الموقع، فإنكم توافقون على الالتزام بالشروط والأحكام المبينة في هذه المذكرة القانونية. إن كنتم غير موافقين على هذه الشروط والأحكام، لا تستخدموا الموقع أو تحملوا المواد من الموقع.


ترخيص محدود

وفقاً للشروط والأحكام المبينة في هذه الاتفاقية، تضمن "مُدن" لكم وصولاً واستخداماً واستعراضاً محدوداً غير حصري وغير قابل للتحويل لهذا الموقع والمواد التي يحتويها. وعليه فإنكم توافقون على عدم تعطيل أو محاولة تعطيل عمل هذا الموقع بأي وسيلة كانت.


حقوق النسخ

حقوق النسخ الخاصة بكل محتوى الموقع الإلكتروني، مثل، وليس حصراً، النصوص والصور والمقاطع المصورة والمقاطع الصوتية والعروض التفاعلية، ملك لشركة "مُدن" ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك.


إخلاء المسؤولية

فيما تُبذل كل الجهود الممكنة لضمان دقة المحتوى، "مُدن" لا تضمن دقة أو اكتمال المواد أو موثوقية أي نصيحة، أو رأي، أو بيان، أو أي معلومات أخرى تعرض على هذا الموقع أو تُوزّع من خلاله. وعليه تدركون أن الاعتماد على أي رأي أو نصيحة أو بيان أو مذكرة أو معلومات يجب أن يكون على مسؤوليتكم الخاصة. لا تتحمل "مُدن" مسؤولية اعتمادكم بأي شكل كان على هذه المعلومات.

تحتفظ "مُدن" بالحق، وفقاً لتقديرها الخاص، بتصحيح أي أخطاء أو هفوات في أي قسم من الموقع. قد تجري "مُدن" أي تغييرات أخرى على الموقع، والمواد والمنتجات، والبرامج، والخدمات أو الأسعار (إن وُجدتْ) الموصوفة في هذا الموقع في أي وقت دون التنبيه لذلك.

هذا الموقع، والمعلومات والمواد الموجودة على الموقع، والبرمجيات المتوفرة على الموقع، مقدّمة "كما هي" بدون أي تمثيل أو ضمان، صريح أو ضمني، من أي نوع كان، بما في ذلك ضمانات التسويق، وعدم الانتهاك، والملائمة لأي غرض معين، أو عدم انتهاك أي من المحتوى المنشور على الموقع أو المتوفر من خلاله؛ أو أن المخدم الذي يتم توفير هذا الموقع من خلاله خالٍ من الفيروسات أو غيرها من المكونات التي قد تصيب أو تؤذي أو تتسبب بضرر لجهازك الحاسوبي أو أي ملكية أخرى حين تصل إلى هذا الموقع أو تتصفحه أو تحمل الملفات منه أو تستخدمه بأي شكل آخر.

لا تتحمل "مُدن"، تحت أي ظرف كان، بما في ذلك الإهمال من قبل "مُدن"، مسؤولية أي أضرار تبعية أو مباشرة أو عرضية أو غير مباشرة أو تأديبية أو خاصة ناجمة عن الاستخدام، أو العجز عن الاستخدام، أو الأخطاء أو الهفوات في محتويات ووظائف هذا الموقع.